Tuesday , 30 June 2020
العربيةFrançaisEnglish
Home > Internet > What do you do if?

What do you do if?

1. بدأت بداية خاطئة

I wrote you a decent

أحيانا تمر بنا بعض المواقف ، و في لحظات غير واعية نتخذ القرار الخطأ ، و يمر بنا المزيد من الوقت و نحن لا ندرك ذلك ، فنستمر في هذا الخطأ

bedaya

فماذا ستفعل لو بدأت بداية خاطئة ، لو مرت بك الأيام و الليالي و استيقظت فجأة لتجد نفسك في منتصف طريق خاطئ ؟ هل ستعود أدراجك و تحمد الله انك لم تواصل الخطأ حتى و إن كنت قد قطعت مسافة طويلة ؟ أم انك ستستمر ظنا منك أن الطريق المتبقي للوصول أقصر من طريق العودة إلى البداية ؟

إن التمادي في الخطأ يجعل العودة التي لابد منها أصعب في كل مرة ، لا و بل يجعلنا نرتكب المزيد من الأخطاء و إذا بهذه الأخطاء لا تنتهي و لا تقف عند حد ، و هكذا يصبح الخطأ الواحد أخطاء كثيرة و نستيقظ لنجد حياتنا مليئة بالأخطاء ..

The first thing we should Thinking If it happens and we found ourselves in the wrong way is back quickly, to make less damage losses, because if continued Lina We'll lose More and more, then there are no longer what we lose, because we already have فقدنا كل شيءو هذه أصعب بل أسوأ لحظة قد يمر بها الإنسان في حياته..

ربما لم نجرب أن نسأل أنفسنا هذه الأسئلة لنعرف الإجابة ، و لكنها أمور قد تحدث لنا معظم الأوقات ، لذلك فالحل يكمن في أن نتفادى الوقوع في هذه المواقف ، و ذلك بمحاسبة أنفسنا بشكل مستمر و تقييم أعمالنا و التأني في اتخاذ قراراتنا ، حتى نكون على دراية تامة بالنتائج و نتجنب المفاجآت التي قد تعكر صفو حياتنا ..

فالبدايات الخاطئة ، تعطي نتائج خاطئة

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

About خالد ميمون

Algerian blogger. Technical Adviser in Communications , Interested in the technology community and religion, Codifies irregularly in a blog Daily Mail , With expertise in the areas of : Communications , Networks , Servers ,Web design dynamic and customized solutions, Lennox systems and open source software.

No comments

  1. Thank you my sister generous to put this important topic, which is the first of your posts on the blog daily mail
    This question can not pass any of us in any of our lives in our step this
    الأهم من ذلك هي كيفية التعامل مع موقف مماثل الاكمال أو العودة إلى نقطة الصفر ؟

  2. Name of God.
    Peace, mercy and blessings of God Almighty
    My brother Khaled :
    حياتنا هي خياراتنا ، لديك حق الاختيار أي الطرق تسلك.. و من ثم تحمل نتيجة اختيارك.
    Greetings

  3. المشكلة ليست في اكتشاف الخطأ لكنها في توقيت الإستيقاظ من الخطأ و نوع الخطأ أيضا فالإمعان في الخطأ خاصة بالنسبة لخيارات المستقبل شر لا بد منه، لدي صديقة أدركت بعد سنوات أنها أخطأت اختيار التخصص الذي درسته و لكن بعد ماذا بعد 3 سنوات من الدراسة ..لابد أن الإستمرار في الخطأ سيكون الحل الأمثل بالنسبة لها و أيضا بالنسبة لمن اكتشفت أخيرا أنها أخطأت إختيار الزوج المناسب ..التخطيط للحياة شيئ صعب خاصة بالنسبة لبلدنا نحن لأن الخيارات المتاحة قليلة جدا ….
    دمت مدونة أختي كريمة و تحية لأخي خالد

  4. Name of God.
    Peace, mercy and blessings of God Almighty
    أختي رايي
    قد يكون معك حق ، و لكن التراجع عن الخطأخاصة فيما يتعلق بخيارات المستقبلأهون من الاستمرار فيه .. أنا أيضا أدركت أنني أخطأت اختيار تخصص دراستي بعد خمس سنوات ، و كنت في كل مرة أقول أن الطريق الى النهاية أيسر ، و لكن التمادي في الخطأ جعلني أعود الى نقطة الصفر بعد أن خسرت الكثير من الوقت
    Believe me, my sister, we have to decide what we want and do not retreat from our decision no matter what it cost us, because we can not live in disguise for ourselves for the rest of our lives, just because we started a false start …
    Yes, perhaps planning for our lives difficult, but make sure you are solely to blame for the failure in the end, this is what it means to take responsibility for our lives, because all of us Christhr alone in his grave….
    God bless us good consequence and good end, and thank you for your Holy
    Greetings

  5. Glory be to Allah..
    The topic fits what happened to me today..
    I agree with you.. A false start will inevitably lead to wrong results!!
    In all our lives one has to review the same error and Anhaha hours..
    And always tries to fix it and perseveres not get tired..
    The road to hell furnished with flowers.. But, in contrast to the way furnished paradise brambles!!
    الجميع يريد الجنّة.. لذا.. على الجميع أن يثبتوا أمام الأشواك..
    دمتِ بود..
    رعاكِ الله..

  6. Name of God.

    Peace, mercy and blessings of God Almighty

    اختي العابرة ، شكرا لمشاركتك لنا تجربتك و فعلا الطريق الى الجحيم دائما مفروشة بالورود ، و لكن الجنة تستحق فعلا كل ذلك العناء .. فهيما لا عين رات و لا أذن سمعت و لا خطر على خاطر انسان ” ..
    ادخلنا الله الجنة انشاء الله و رزقنا حسن الخاتمة
    آمين

  7. شكرا أختى كريمة على الموضوع الرائع
    كأنك توصفى حالى عندما وقعت فى خطأ التخصص ومازلت فيه اعانى كثيرا حتى اصابنى احباط عندما تخرج اصدقائى من الجامعات . سأتخرج الفصل القادم بإذن الله.

  8. اختي الكريمة
    المقال ليس مجرد فكرة راودتني ، بل كانت تجربة حقيقية عانيت منها في حياتي
    واردت ان انقل نتيجة تجربتي ..
    ليس علينا ان نستسلم ، لن يتاخر يوما الوقت على فعل ماخلقنا لاجله ، و هو تحقيق طموحاتنا بعد رضا الخالق..
    مبروك التخرج و نتمنى لك التوفيق في العالم المهني
    Peace be upon you

  9. من الخطأ أن نستمر في الخطأ.