Samedi , 13 avril 2024
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Internet > Arts plus cool rare

Arts plus cool rare

Je vous ai écrit une bonne                       Au nom de Dieu le Miséricordieux           

L'art de la communication avec les autres est l'une des plus importantes compétences qui doivent être acquises dans nos vies, mais cette compétence est fondée sur le respect de l'art rare..

dailybarid=founoun

 

جميعنا يمكن أن يتقن هذا الفن.. و لكن الكثير منا يخفق في ذلك.. انه ببساطة ” honnêteté”.. و حين يفترض أن يكون هناك الكثير ليقال عنه، أصبح هناك الكثير ليقال عن عدوه اللدود: الكذب ..

· قميص الشعوب :

يقال إن الشعوب كالقميص، و أن الكذب هو ذلك الخيط الذي يربط بينها، فإذا زال الكذب تمزق قميص الشعوب.. هذا ما يعرف بالنفاق السياسي، وقد يكون كذبا مشروعا للحفاظ على مصالح الشعوب..

· ملح الرجال :

في الوقت الذي يعتقد فيه البعض أن المرأة تميل للكذب أكثر من الرجل ، فهناك من يؤكد أن الكذب هوملح الرجال ”. يكذب الرجال لتجنب النكد والوصول إلى معيشة متوازنة مع عقول زوجاتهم…Et ينجح الرجال في ذلك، ليس فقط لأنهم أكثر قدرة على حبك الأكاذيب و اختيار التوقيت المناسب لقولها دون أن يتم اكتشافها، بل لان المرأة سريعة التصديق بطريقة مدهشة، ذلك لأنها تعتقد أنها الوحيدة التي تجيد الكذب..

· الكذب الأبيض:

هو تلك الكذبات الصغيرة التي قد نطلقها حين نعتقد انه لا أحد سيتضرر من ورائها أو أنه لن يتم اكتشافها.. و أحيانا نفعل ذلك للمرح فقط، و لكن ذلك قد يتطور ليصبح عادة، و هذا ما سيجر وراءه الكثير من المتاعب الأخرى التي كنا في غنى عنها

· نصف الحقيقة :

.. و أحيانا نقول نصف الحقيقة لأننا لا نخاف من قول الحقيقة كاملة، أو نحاول تجميلها بعض الشيء، و الواقع أن الحقيقة أجمل من تزيفها بالتغاضي عن نصفها..فسحرها طويل الأمد و تعطينا ثمارا طيبة وقت حاجتنا إليها..

· إذن .. هل علينا أن نقول الحقيقة دائما ؟

و لما لا نفعل ؟ فليس علينا إرضاء الآخرين أو إرضاء نزواتنا على حساب ضمائرنا ..و honnêteté يرضي ضميرك و يكسبك احترام الناس و ثقتهمو هذا ما يجعل honnêteté À la fin Arts plus cool rare.

1. الصدق هو أروع الفنون النادرة – مارك توين

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.

Pas de commentaire

  1. Paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu
    أجدت في أختيار العنوان وفصلت بغير إملال .. ووصلت الفكرة كشربة ماء

    كلامك .. من فعل الصاغة المحترفين

  2. خير الكلام ما قل و دل.

  3. Nom de Dieu.
    La paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu Tout-Puissant
    أخ أحمد ، شكرا على ذوقك الفني الادبي في التحليل
    اخ اسماعيل ، فعلا و حكمتك لا تنطبق فقط على موضوعي ، بل على ردك أيضا

    شكرا على مروركم الكريم

  4. الصدق و الحريه متلازمان ,,,
    اذا كنت حره في اقوالي و افعالي اصدُق القول و لا ابالي
    اما اذا كان صدقك يعرضك للخطر او الخساره فاكذب او بمعنى آخر جمّل الحقيقه