غزة باعوها الخونة باعوها وأداروا ظهورهم ليحتفلوا بالكريسماس

ماذذذذذذذذا بقي لنا لكي نفهم بأن حكامنا كل على حد سواء خونة خونة خونة وقد باعوا حرمة غزة باعوها بيعا رخيصا باعوها لأن من يحكمها ليس علمانيا ماسونيا على شاكلتهم باعوها لأن من يحكمها مسلمون حقيقيون رفضوا الرضوخ والإستسلام وفضلوا الصبر والمقاومة رغم الحصار الذي كان أشد سطوة من الجانب العربي حصار عربي قبل أن يكون صهيونيا أنا أدعوا الحكام الذين استحكم فيهم الضعف أن ينسحبوا 

ghaza

ويتركوا المكان لمن له الإرادة والقدرة على المقاومة …لو كان في قلوب الحكام ذرة ن رحمة لتحركت قلوبهم بعد رؤية صور الأطفال والمستضعفين العزل يذبحون بشكل عشوائي بدون سبب أنا أجزم أن كل حكامنا مجرمون مجرمون لو قامت دولة واحدة فقط بتهديد إسرائيل لما حدث ما حدث من تقتيل …إنا نسأل الله أن يصبر الفلسطينيين على ما هم فيه من معاناة ونسأل الله أن يخلصنا من حكامنا الخونة حكام العار و الرخص وأن يستبدلهم بآخرين يجعلهم الله سببا في رفع الذل عنا آمين….قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار

1


9

9

9

9

9

9

9

9