Jeudi , 19 octobre 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Internet > les banques de la créativité du site retour

les banques de la créativité du site retour

Au nom de Dieu le Miséricordieux

عاد موقع ضفاف الإبداع الأدبي الرائد من جديد إلى الحياة بعد أن تعرض لكارثة تمثلت في فقادن جميع محتويات الخادم الذي كان مستضاف عليه لأسباب لحد الآن لا أعلمها.

وفقد بذلك عملا و محتوى قيما كان محفوظا لسنوات عديدة ,وقد قمت بإعادة إنشاء الموقع بعد طلب من الأستاذ القدير حسن خليفة ,وقد أعتمدت على سكربت وردبريس نظرا لتحكمي الجيد به و لمرونته لمثل هذه النوعية من المواقع و لازلت أعمل على الموقع لحد الآن .

يمكنكم زيارة الموقع على العنوان التالي : http://difaf.net/main و إبداء آراكم في العمل و الموقع بشكل عام .القالب المستعمل في الموقع هو من تعريبي و تطويري و سوف أقوم في الأيام القادمة إنشاء الله بطرح نسخة معدلة منه للبيع على هذه المدونة مع إضافات احترافية و تكامل كلي مع المحتوى العربي بالاضافة لملف كامل لكيفية استعمال القالب و التعامل معه.

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.