Mercredi , 23 août 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Islam > Chercheur lanterne coranique avancée | Parmi les projets les plus cool algérien

Chercheur lanterne coranique avancée | Parmi les projets les plus cool algérien

Au nom de Dieu le Miséricordieux pas vous décrire combien je suis heureux avec ce grand projet, qui a été produit par un groupe d'étudiants algériens , Et qui est un chercheur dans le costume fantastique Coranique avancée et est disponible sur de nombreuses plateformes, أهمها واجهة الويب على العنوان التالي http://www.alfanous.org/ar/ أو كتطبيق يمكن تثبيته على مختلف الأنظمة ويندوز لينوكس أو أندرويد . يستحق هذا المشروع كل الدعم و أرجو أن تساهموا في نشره على أوسع نطاق للفائدة الكبيرة التي يقدمها

screenshot-www alfanous org 2014-06-03 10-52-59

هذا تعريف للمشروع وجدته على مدونة قاسم :

تعريف بالمشروع

screenshot-www alfanous org 2014-06-03 11-04-00الفانوس هو محرك بحث قرآني متقدم و شامل. تم تصميمه على نحو متكامل للقيام بعمليات البحث البسيطة أو المتقدمة في القرآن الكريم. الفانوس يستخدم طريقة معاصرة ومتقنة لاستخراج معلومات عالية الأهمية، تمكّن من إجراء عملية بحث سريعة وفعالة ومستقرة. كما يهدف إلى تنفيذ ميزات إضافية مثل تمييز الكلمات المنقب عنها وتوفير الاقتراحات وغيرها لزيادة تحسين جودة النتائج. الفانوس يفهم طبيعة اللغة العربية، ويقدم بالتالي فعالية متميزة في معالجتها، مما يتيح التخلص من العديد من مواضع الغموض. ساهم الكثير في إخراج المشروع إلى النور وتحسينه . القائمة الموجودة في الرابط تضم أسماء كل المساهمين.

النقاط التالية تمثل نقاط القوة الأساسية للمشروع:

  1. Lanterne محرك بحث: وليس مجرد أداة بحث، بني على الأسس الحديثة لبناء محركات البحث ما يضمن السرعة والاستقرار .

  2. الفانوس مشروع حر مفتوح المصدر: أيا كان يمكنه ان يستعمله وكما يمكنه أن يشارك فيه. المجتمع حسب نشاطه يمكن أن يتدخل في المشروع باقتراحاته واضافاته، شفرة المصدر موجودة هنا

  3. الفانوس مكتبة برمجية بالبايثون: يمكن استعمال نظامها لاخراج الجسون في بناءبشكل مستقل – صفحات الواب، برمجيات مكتبية، تطبيقات الهواتف الذكية كأندرويد ، تطبيقات المواقع الاجتماعية كفايسبوك وتويتر.

  4. الفانوس كان وما زال مشروعا بحثيا: هدفه ايجاد مزايا البحث و تنفيذها في أحسن وجه.

  5. الفانوس يحتوي الكثير من المزايا: يمكنك استعراضها في النسخة المكتبية العربية

  6. الفانوس متوفر بواجهة عدة لبيئات مختلفة: واجهة مكتبية للوينداوز ولينوكس , واجهات واب: www.alfanous.org

  7. الفانوس مجاني بشكل كامل: لا دفع ولا روابط إعلانية.

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.