Samedi , 19 août 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Observateur > Hey ministre des Affaires étrangères français Bnsaúg Tenez-vous !

Hey ministre des Affaires étrangères français Bnsaúg Tenez-vous !

Au nom de Dieu le Miséricordieux

خرجت علينا وزيرة الخارجية الفرنسية البارحة و بكل وقاحة و خبث بعرض للحكومات في تونس و الجزائر لخدمات بوليسها الذي تتدعي بأن لديه خبرة في مواجهة مثل هذه المظاهرات هذا كلام خطير و تعدي صارخ على سيادة دولنا

photo_1294206317248-1-0

هل هذا نوع جديد من الأنتداب أم محاولة لزج دولنا في بعد آخر من الفوضى أقولها بالجزائري “ كثر خيركم بلا مزيتكم احنا في احنا و البراني يسامحنا “ فلتحل فرنسا مشاكلها مع مواطنيها .

نحن نرفض أي تدخل أجنبي أيا كان نوعه في مشاكلنا الداخلية لقد تعلمنا من الدروس السابقة و التاريخ لا يخلو من الدروس المماثلة و أدعو كل من يروج و يدعم هذا التوجه من أبناء هذا الوطن أن يفكر مليا في نتائجه الكارثية

أدعو كذلك الرجال الشرفاء و اللذين يهمهم شأن الوطن التحذير من أي تدخل خاصة من كان له منبر أو منصب هام أو اي و سيلة للتعبير و تنوير الناس بالخطر المحدق بهم من الخارج .

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.

4 commentaires

  1. لم أسمع بهذا الخبر من قبل
    لكن تأكد يا خالد أن رؤوس خبيثة في السلطة ترحب باقتراح كهذا بكل صدر رحب

  2. أعلم هذا يا صديقي وهم معروفون ولكن مازال هناك رجال في هذا البلد ولا يمكن بأي حال السماح بمثل هذا الأختراق الخطير

  3. La paix soit sur vous et la miséricorde de Dieu …
    المثل العامي يقول (الطباب يطبب عينه العوراء) والفاهم يفهم ….

  4. Bonjour

    لحظة ان نستمع لأمثال هذه الساقطة .. أعلم أننا نقيد أيدينا بأنفسنا ونبيع كل التضحيات بثمن بخس .!