Mercredi , 22 novembre 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Internet > Heck .. pas honte de vos esprits ...

Heck .. pas honte de vos esprits ...

Au nom de Dieu le Miséricordieux

حالة تثير الاشمئزاز و الذهول و تثير الكثير من الأسئلة حول جدية الإعلام العربي ,La grande quantité de couverture médiatique a reçu et apprécié par l'Algérie match de l'Egypte a dépassé toutes les limites et est devenu très inquiétant ,Qui lit les journaux algériens et égyptiens lui semble qu'il y ait l'hostilité et la guerre sur le point de tomber entre ces deux pays musulmans , عناوين مثيرة للفتنة تحليلات لم يسبق لها نظير , وكل الوجوه الإعلامية تنعق صباحا مساءا حول هذه المباراة …ماذا يحدث ؟

media-teba

 

أليست هذه مباراة لكرة القدم وفقط ؟.. أليست أصلا جريا وراء كرة جلدية تنط هنا و هناك بدون أدنى فائدة ….ولا فائدة واحدة ؟ و لنأتي من الأخير ماذا سنستفيد عندما يفوز أحد الفريقين لنفرض أنه تحصل على كأس العالم بحد ذاتها …و بعد ؟ …

ما هذه الهبة الجماهيرية في كلا البلدين التي لم يسبق لها نظير من قبل ؟ أين كانت كل هذه الطاقات التي انفجرت بسبب هذه المباراة التافهة المثيرة للاشمئزاز ؟

ألا يستحي الإعلاميون و مدعوا الثقافة و الفهم من تأجيج الهوة بين الشعبين بكتاباتهم و سمومهم التي تحقن صباح مساء من أجل تحقيق مكاسب مادية ؟ألا يستحون بتضليلهم للناس و صرف نظرهم عن القضايا الحقيقية والمصيرية و الهامة ؟

لماذا لم نرى هذا الإعلام المضلل بهذه الحماسة  أثناء حرب غزة ؟ لماذا لا تستغل هذه الطاقات في توعية و إفادة هذه الشعوب ماداموا قادرين على تحويل نظرهم بهذه القوة والفاعلية ؟

تبا لهكذا فكر و هكذا جهود لا تفيد بل بالعكس تعطل العقول وتعطل مصالح الناس تبا لهكذا إعلام تافه تفاهة الكرة التي يجرون وراءها ..

منذ متى صارت كرة القدم أهم من حياة الناس منذ متى ؟…

اسرائيل تحظر لحرب ثانية قريبا جدا سوف تحرق كل ضعيف و متخاذل و سوف تكون المنطقة حفرة نار كبيرة و الإعلام و المسئولون و الشعب معلق بمباراة تافهة ….

سحقا سحقا لكل من يساهم في هذه المظاهر التي تبين مدى فقدان منابرنا الإعلامية للعقل

هه كرة قدم …. أيها الشعوب …كرة قدم تجركم تحت سيوف الاستعمار إن لم تستفيقوا ….

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.

Pas de commentaire

  1. ان كنت ثائراً و مغتاظاً من الاعلامين و من الجماهيرين في كلا البلدين فثورتك و حنقك بالتأكيد ليست مثل ثورتي و حنقي ، حقاً الموضوع تجاوز كل الحدود و كأنها حرب بين البلدين أو ما شابه و كأن المنتصر فيها سينال شرف تحرير الأقصى !

    Acceptez les assurances de ma très haute.

  2. Bonjour
    والله كلام صحيح حين تقرأ جريدة يومية إخبارية و الله كأنك تقرأ جريدة مخصصة لكرة القدم عنوانها الرئيسي نشر الفتن ….
    بينما ننسى تماما إخواننا في غزة .
    والله مقال مهم شكرا .

  3. تضخيم إعلامي يستمع إليه المواطت البسيط فيفهم أن هناك موتا أو حياة لأجل كرة الدم (متعمد نسيان القاف).

  4. كانوا دايما بيقولوا لنا فى المدارس واحنا صغيرين إن الالعاب الرياضيه بتقرب بين الشعوب بس الواضح دلوقتى انها بقت بتفرق الشعوب

  5. والله عين العقل

  6. ومازاد الطين بلة ما وقع للفريق الجزائري عند وصوله
    أرانا في تمزق وتشتت الله يستر بس

  7. و الله مللت و سئمت كل ذلك اللغط الإعلامي من يسمع للإعلام يظن اننا سنحرر القدس أو أن القيامة ستقوم مساء يوم السبت أو ان الله سبحانه و تعالى سيدخل الفائز للجنة من دون حساب و الله هذه آخر صرعة للتفاهة و السطحية العربية في أوضح صورها

  8. فعلا عندك حق الناس زي المجانين علي الماتش ده

    ده لو العرب طلعوا الطاقه بتاع التشحيع في الماتش ده لتحرير القدس كانو نفوا اليهود اصلا لكن نعمل ايه!!!!!!

  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة انا تكونت عندي صورة من الاحداث بان جميع الشعب الجزائري يكرهنا و انهم همجين بسببب افعالهم و لكني لم أجد عاقل يتحدث فوجدتك أنت العاقل الوحيد الي فيهم من حق البلدين أن يشجعو فريقهم و لكن دون أن يكون هناك دماء بين الشعوب

    بسبب كرة قدم هيقولو علينا شعوب تافهة تقاتل بعض على كرة قدم ملعونة تلك المباراة

    ولا نريد صعود كأس العالم على حساب دماء اهلنا المصرين في الجزائر

    نحن انا و انت نعلم أن الاعلام الجزائري الهداف و الشروق اون لاين هم السبب في البداية

    ثم رد عليهم الاعلام الاصفر عندنا القاهرة اليوم و مودرن سبورت

    فنحن نريد كعقلاء يجمعنا تاريخ طيب بيننا أن نوقف هذا الجحيم و نشترك في حملة هدفها مقاطعة تامة لهذة الجرايد و القنوات

    الي أن يكون هناك أعتذار من الجانبين

    salutations