Samedi , 19 août 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Blogs > Trouver un programme pour écrire sur Ubuntu?

Trouver un programme pour écrire sur Ubuntu?

بسم الله الرحمن الرحيم هذا موضوع أكتبه لأجرب برنامجا جديدا للتدوين من سطح المكتب على نظام أوبنتو البرنامج اسمه Bilbo Blogger البرنامج جميل لكن تنقصه الكثير من المميزات خاصة أنني كنت أستخدم برنامج live writer الرائع ,لم أستطع تشغيل writer باستخدام برنامج wine ولا يمكنني العودة لاستخدام محرر النصوص من على لوحة تحكم مدونتي لأن الأنترنت عندي مزاجية للغاية إذن سأكتفي بهذا البرنامج إلا أن يمن الله علينا ببرنامج جيد قرأت أن هناك محاولات جادة لتطوير برنامج للتدوين من سطح المكتب يعمل على لينوكس لينافس writer لذلك أنا متفائل جدا لعل الأيام القادمة تأتي بالجديد أتمنى أن لا يطول انتظاري ….

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.

Pas de commentaire

  1. حسنا نحن ننتظر معك ربما يكون انتقالنا للأوبنتو قريبا المهم أن يحقق لنا مايحققه الوينداوز ……….في الإنتظار دمت مبدعا ..
    رايي/ الجزائر

  2. Nom de Dieu.
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

    نتمنى لك حظا طيبا مع برامج التدوين ، خاصة اننا لا نريد لمدونتك أن تفقد سحرها و بريقها ..
    على كل حال المبدع هو الدي يستطيع ان يصنع من الليمون الحامض شرابا حلوا .. و أنت كما عهدناك مبدع جيد
    تحياتي

  3. اظن ستبحث طويلا ولن تجد برنامج بنصف امكانيات live writer فهو مدعوم بشكل قوي خاصة انه واجهة مايكروسفت للتدوين

    مبروك ابونتو 🙂