Dimanche , 19 novembre 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Internet > Al Jazeera Talk Back forte et plus belle

Al Jazeera Talk Back forte et plus belle

بسم الله الرحمن الرحيم أعجبتني الرسالة التي تركها أعضاء موقع الجزيرة توك علىواجهة موقعهم ولا أبلغ رسالة منها بارك الله فيهم وأعانهم في جهودهم الرامية الى إعادة إنشاء الموقع من جديد تحية كبيرة لهم

dailybaridaljazeeratalk.png
Alimenté par Bilbo Blogger

ما الذي حدث ؟

نعود .. أقوى وأجمل

إعلام كالجزيرة توك وجد ليؤثر ،وقصة إنشائه اعتمدت على فكرة أن الشباب العربي قادر على الفعل ، محرك للحياة من حوله لو اجتهد، فكانت الجزيرة توك ، جهدا طوعيا ينتهج طريقة عمل الفريق ، كما حاك غاندي ثيابه بيديه، فأنتج فعله كسادا في الملابس البريطانية يوم اقتنعت أمته بفعله و اتخذت طريقته.

لقد وجدنا أن الحوارات التي قدمها منتدى الجزيرة توك في الأيام الأخيرة ، لا سيما الحوار مع أبو عبيدة أحد رموز المقاومة ضد الاحتلال، كان السبب في إثارة كيان لا يحب متحدثين من هذا النوع ،فعكف على اختراق موقع الجزيرة توك في ذكرى النكبة ، وتمكن من ذلك .

ونجد أنفسنا كشباب عربي مؤمن بما قدم خلال تلك المدة أمام تحد مهم ، وهو إعادة الموقعأقوى وأجملوهذا شعارنا للمرحلة القادمة

وثانيا وبكل صراحة إعادة أرشيف الجزيرة توك الذي فُقد ، والمؤلف في المنتديات فقط من ثلاثة ملايين مشاركة بحرف عربي مبين،

واتخذنا لأنفسنا في اجتماع فريق الإدارة شرطا لن نتراجع عنه ، هو إعادة كامل أرشيف الجزيرة توك بجهودنا التجميعية ، وإيماننا يخبرنا بقدرتنا على ذلك ، بجهودنا وبفتح باب التطوع الالكتروني من جديد من قبل الأعضاء والمحبين وكل من له باع في موضوع المقاومة الالكترونية ، رافضين إدخال أي مؤسسة أو شركة في ذلك ، لنؤكد من جديد ، قدرتنا على الفعل ، والعمل بروح الفريق معا،

ولما كان الحوار مع أبو عبيده هو العقدة ، فإننا نشكر من اخترق الموقع ، لأنه أهدانا إلى موطن التأثير ،وأمثال هذه الحوارات تعد ضمن نطاق الخطوط الحمراء، ولذلك سيكون أبو عبيدة باق في ضيافة الجزيرة توك والرد على أسئلتكم واستفساراتكم ، فلن يعرقل الاختراق السير في الطريق المرسوم،

سنعود أقوى وأجمل ،

Al Jazeera Discuter

إعلام ينبض شبابا

بارك الله فيكم شباب

cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.

Pas de commentaire

  1. أحد أعضاء منتدى الجزيرة توك

    حقيقة هي رسالة بليغة .. و أرجو الله أن يوفقهم في اعادة افتتاح المنتدى .. لكن أكثر ما آلمني هو ضياع و فقدان أرشيف الموقع .. فهذه خسارة كبيرة .. و الخسارة الأكبر و الأعظم هو عدم تمكنهم من إعادته .. إلا أن هناك ملاحظة أخرى .. باعتقادي هناك مبالغة في اتهام جهة معينة و ربطها بموضوع إستضافة القيادي أبو عبيدة .. أظن أن هناك العديد من الحانقين على المنتدى .. و منهم أعضاء سابقين في المنتدى .. و قد هددوا المنتدى باختراقه في حال لم يغير سياساته في التعامل مع أعضاء المنتدى .. لكن أخيرا و قبل كل شيء .. هم أعلم بمن أخترق الموقع فبالتأكيد لديهم ما لا نعرفه من قبيل الـIP للمخترقين و غيرها .. و شكراً

  2. فعلا الكل يتاجر حتى ادارة الجزيرة توك تتاجر بفلسطين و تتمسح فيها !
    الموقع تم اختراقه في المرة الأولى من نفس الجماعة قبل مدة قصيرة جدا و تمكن الموقع من العودة بعد ساعة أو اقل .. و لم يكن لا ابو عبيدة و لا ام عبيدة ..
    و اذا كان ابو عبيدة هو المشكلة فقد سبقه استضافة قائد سياسي لحركة حماس لأيام و بعده ناطق باسم طالبان و لم يتعرض الموقع للاختراق ..
    اظن انه بين الاختراقين .. كان المخترقون يدرسون محاولتهم الأولى و يبنون عليها .. بينما اصيب الموقع بالغرور من استرجاع الموقع و لم يحصن نفسه بما يكفيفأفلح المخترقون في الضربة الثانية و فشل الموقع في الدفاع عن نفسهم ..

    يؤسفني جدا ان اسمع ان الضربة كانت قاضية .. مع الأسف الشديد ..

    و المخترقون ايميلاتهم و نشاطاتهم السابقة و حتى توجهاتهم معروفة يمكن البحث عنهم على النت و ليس الاكتفاء بأي جهة اخرى تتبنى لأسباب بعيدة تماما عما حصل ..