Mercredi , 23 août 2017
العربيةFrançaisEnglish
Accueil > Observateur > O la révolution du peuple égyptien est la solution ... !

O la révolution du peuple égyptien est la solution ... !

Au nom de Dieu le Miséricordieux

مالذي يحدث بحق السماء ؟ أهلكتم مشاعرنا وقلوبنا بصمتكم مالذي دهاكم أيها المصريون . Où les dirigeants populaires et des penseurs et des intellectuels et théoriciens dans cette nation ,Taatkhalon pour le devoir et le devoir de cette empreinte , Nous offrons des excuses pour vous, mais pas maintenant et pas un mille ...

الثورة المصرية Egypt revolution

تعدت حكومتكم و سلطات بلادكم كل الحدود و 85 مليون بشر خاضعة و صامتة و بيدها الحل , لقد انتهى وقت التغيير بأضعف الإيمان أنتم الآن تحت رحمة شبهة الخيانة للأمة الإسلامية و عليكم بالتغيير عليكم بالثورة لقد فاض عليكم الذل من كل جانب و أنتم ولا حركة ولا شيء , ماهذا؟ على الشعب أن ينتفض هذا واجبكم و هذا حقنا كأمة أسلامية أن نطالب بذلك أنتم أقرب الأقربين إلى الشعب الفلسطيني و عيب أن نريكم ماهي الأصول و الواجبات. و لست هنا في مقام الحاقد و لا المتربص أنا آسف على الحال الذي أنتم عليه قبل غيركم.

أنا ألوم القيادات الفاعلة في الساحة المصرية من تقصيرها في إشعال نفوس وقلوب الشعب المصري و إظهار أولوية حماية و مساندة الإخوة الفلسطينيين , لا عذر لديكم لأننا رأينا كيف يمكن أن يحرك شعب بأكمله في سبيل قضية لا تغني و لا تسمن من جوع ” كرة القدم ” , أنتم إن انتفضتم فإنكم تدافعون عن شرفكم و تاريخكم المضيء.

لا مكان لليأس و استبعاد التغيير الوقت مناسب و انتفاضة شعبية شاملة ستطيح بهذا النظام الفاسد و تزيله إلى الأبد , هم في الأخير قلة في هذا البلد و بإمكانكم إزالتهم وفرض كلمة الشعب رغما عنهم ألقوا عنكم عباءة الذل والعار و تحركوا في سبيل الله , إخوانكم يموتون جوعا و قهرا ونحن نموت نكدا و أسفا , تحركوا يرحمكم الله . من كان قلبه يآئسا فليقرأ هذا المقال بقلم الأخ الفاضل : معتز بالله عبد الفتاح.

الإنتفاضة والثورة هي الحل يجب أن يسقط هذا النظام المتعفن الخارج عن الملة يجب أن يزال و يحاكم كل أفراده واحدا وحدا و يحاسبون على كل قطرة دم طاهر أسيلت بسببهم و إلا فسوف يأتي من لا ترضونه و تطير الفرصة من بين أيديكم فالله يمهل ولا يهمل , إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر. »1″

  1. هناك دلالة كفرية في هذا البيت يرجى أن تأخذ بعين الاعتبار.
cpm Affiliation : le réseau de publicité cpm

A propos de Khaled Mimoune

Blogueur algérien. Conseiller technique en communication , Intéressé par la communauté de la technologie et de la religion, Codifie irrégulière dans un blog Daily Mail , Grâce à son expertise dans les domaines de : Communications , Réseaux , Serveurs ,solutions dynamiques et personnalisées conception Web, Systèmes de Lennox et des logiciels open source.