Sunday , 22 October 2017
العربيةFrançaisEnglish
Home > 2008 > December

Monthly Archives: December 2008

Hey Hosni Mubarak ! God does not bless you, O shameless

مع كل احتراماتي للشعب المصري الأشم إلا أنه طفح الكيل لم يتركوا لنا مجالا للباقة مع كل هذه المأساة التي يعاني منها أهل غزة ياتي لنا حسني الله لا يبارك فيه ويقول لن نفتح الحدود مع غزة حتى يأتي الخونة أمثاله من السلطة الفلسطينية لكي ينسق معهم يا هذا يا مجرم الوضع لا يسمح بمثل هذه الترهات والاعذار التي تسبب ... Read More »

Reached climax …Heck Per droopy victory for Palestine

أشعلوا النار تحت أقدام هؤلاء اليهود أيتها الحكومات أشعلوها لتمسحوا وصمات العار التي ارتسمت على محياكم طوال هذه السنين أنا أطلب من أي دولة اسلامية أن تقوم برد تأديبي بغارات من طائرات تفجر بها اسرائيل الوقت مناسب جدا أمريكا لا تستطيع التحرك وأوروبا عاجزة جراء الأزمة Read More »

Strip sold traitors sold and turned their backs to celebrate Christmas

ماذذذذذذذذا بقي لنا لكي نفهم بأن حكامنا كل على حد سواء خونة خونة خونة وقد باعوا حرمة غزة باعوها بيعا رخيصا باعوها لأن من يحكمها ليس علمانيا ماسونيا على شاكلتهم باعوها لأن من يحكمها مسلمون حقيقيون رفضوا الرضوخ والإستسلام وفضلوا الصبر والمقاومة رغم الحصار الذي كان أشد سطوة من الجانب العربي حصار عربي قبل أن يكون صهيونيا أنا أدعوا الحكام ... Read More »

Bush is being attacked with a weapon Iraqi funky

The name of God the Merciful, US President George W. Bush suffered a sudden attack of Iraqi journalist party where a weapon is used traditional moral cause severe damage to all of you, the hall was full images and video …     Read More »

Any holiday on the poor children who will not enjoy the joy of the feast?

بسم الله الرحمن الرحيم الكثير من الأسر هذا العام لن تفرح كسابق عهدها بعيد الأضحى هذا العيد الذي بقدر ما يجلب الفرحة للكثيرين إلا أنه سيجلب الإحباط والاسى لأسر كثيرة أخرى ,This year the difficult earthquake heads of households continuing Bhzach , فبعد الدخول الاجتماعي الحار والذي صحبه شهر رمضان ومن ثم تلاه العيد بكل ما معهم من أعباء أرهقت كاهل ... Read More »

VIRTUAL 3D POOL PRO game billiard new programming Algerian pure

تلقيت بالأمس بريدا من الأخ دويب فيصل يخبرني فيه عن مشروعه البرمجي الجديد الذي يتمثل في لعبة بيلياردو ثلاثية الأبعاد ذات مواصفات احترافية جدا اللعبة كما يصرح صاحبها فيصل تعتمد كليا على برمجية شخصية لكل من رسومات الغرافيكGraphicsأو بالنسبة للمحرك الفيزيائيPhysics engineوهذه اللعبة.. Read More »