Saturday , 19 August 2017
العربيةFrançaisEnglish
Home > Observer > Hey French Foreign Minister Bnsaúg Keep yourself !

Hey French Foreign Minister Bnsaúg Keep yourself !

In the name of God the Merciful

خرجت علينا وزيرة الخارجية الفرنسية البارحة و بكل وقاحة و خبث بعرض للحكومات في تونس و الجزائر لخدمات بوليسها الذي تتدعي بأن لديه خبرة في مواجهة مثل هذه المظاهرات هذا كلام خطير و تعدي صارخ على سيادة دولنا

photo_1294206317248-1-0

هل هذا نوع جديد من الأنتداب أم محاولة لزج دولنا في بعد آخر من الفوضى أقولها بالجزائري “ كثر خيركم بلا مزيتكم احنا في احنا و البراني يسامحنا “ فلتحل فرنسا مشاكلها مع مواطنيها .

نحن نرفض أي تدخل أجنبي أيا كان نوعه في مشاكلنا الداخلية لقد تعلمنا من الدروس السابقة و التاريخ لا يخلو من الدروس المماثلة و أدعو كل من يروج و يدعم هذا التوجه من أبناء هذا الوطن أن يفكر مليا في نتائجه الكارثية

أدعو كذلك الرجال الشرفاء و اللذين يهمهم شأن الوطن التحذير من أي تدخل خاصة من كان له منبر أو منصب هام أو اي و سيلة للتعبير و تنوير الناس بالخطر المحدق بهم من الخارج .

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

About خالد ميمون

Algerian blogger. Technical Adviser in Communications , Interested in the technology community and religion, Codifies irregularly in a blog Daily Mail , With expertise in the areas of : Communications , Networks , Servers ,Web design dynamic and customized solutions, Lennox systems and open source software.

4 comments

  1. لم أسمع بهذا الخبر من قبل
    لكن تأكد يا خالد أن رؤوس خبيثة في السلطة ترحب باقتراح كهذا بكل صدر رحب

  2. أعلم هذا يا صديقي وهم معروفون ولكن مازال هناك رجال في هذا البلد ولا يمكن بأي حال السماح بمثل هذا الأختراق الخطير

  3. Peace and mercy of God …
    المثل العامي يقول (الطباب يطبب عينه العوراء) والفاهم يفهم ….

  4. Peace be upon you

    لحظة ان نستمع لأمثال هذه الساقطة .. أعلم أننا نقيد أيدينا بأنفسنا ونبيع كل التضحيات بثمن بخس .!