الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > 2008 > أكتوبر

أرشيف شهر: أكتوبر 2008

أين العدل في هذه البلاد ؟ مواطن يبيع كليته ليتقوت وآخر تصب عليه الملايين لأنه نائم”ب”

كيف يفكر حراس الخزائن في هذا البلد المغبون أين العدل والحكم الراشد في تصرفاتهم وفي قوانينهم أيحسبون أنهم يعيشون وحدهم أو أننا نعاج يرعونها أينما هشوا عليها ذهبت أيحسبون أن لهم عقول تفكر أفضل من عقول الشعب كله أم يحسبون الشعب قاصرا… أكمل القراءة »

الرعب يدب في إسرائيل بسبب الأزمة الإقتصادية

أكبر المتضررين من الازمة الاقتصادية التي تضرب العالم في هذه الأيام هو الكيان الصهيوني فالكل يعلم أن المصالح و الاموال والاستثمارات التي تعتمد عليها إسرائيل تتمركز في الولايات المتحدة الامريكية والكل يعلم بأن… أكمل القراءة »

ماذا أعطتني الدولة لأعطيها ؟ يكفي ضحكا على ذقوننا لسنا أغبياء !

ماذا تريد الدولة من شاب لا أمامه ولا وراءه كل هذه الضرائب تحت مسميات مختلفة أتريدني أن أدفعها أنا من أين ؟  أأدفع أنا عرق جبيني ليسهروا به في فنادقهم رفقة عاهراتهم ؟ أأدفع أنا لهم فاتورة قارورات الخمر ؟ وهل أعطوني شيئا من قبل لأرد لهم الجميل..؟ أكمل القراءة »

مجموعة قنوات MBC قنوات جنسية بامتياز تدعو للتحرر وتحارب الاسلام علانية

هذه دراسة قام بها الاخ عبد الكريم آل عبد المنعم ويبين فيها مدى الضرر الذي تسببه مجموعة قنوات Mbc التي تنتهج سياسة الجنس والتعري والدعوة للتحرر والابتعاد عن العقائد والثوابت والاستهزاء بالشرف .. أكمل القراءة »

قناة العربية تحارب المواطن السعودي والمسلم بكل دناءة “تصويت”

70 في المائة من آخبار موقع وقناة العربية تنشر غسيل مواطني المملكة السعودية “وليس حكامها” لتوصيل فكرة نمطية خطيرة عن دناءة أخلاق المواطن السعودي وهو الامر الذي نعلم أنه مبالغ فيه ففي كل بلاد توجد حالات مماثلة ولكن هنا العربية ليست تحارب هذه العادات بل هي تحارب الدار المحصنة للاسلام بشكل ملتوي , أكمل القراءة »

الأزمة الإقتصادية العالمية هل هي حقيقة ام تزييف جديد ؟

والله كلنا يسمع هذه الايام عن الأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم من شرقه الى غربه ومصدرها مجددا هو الولايات المتحدة الأمريكية صانعة الاحداث للقرن العشرين والواحد والعشرين لكن راودتني شكوك كثيرة بخصوص صحة هذه الازمة ولا أظنها الا بداية أكمل القراءة »