الخميس , 24 أغسطس 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > رأي > انقطاع الكهرباء اليومي عند أذان المغرب هل هو صدفة أم وراء ذلك مآرب أخرى ؟

انقطاع الكهرباء اليومي عند أذان المغرب هل هو صدفة أم وراء ذلك مآرب أخرى ؟

منذ حوالي اسبوع و الكهرباء تنقطع في وسط و شرق الجزائر بشكل دوري عند كل آذان مرة عند صلاة العصر ومرة عند صلاة المغرب ومرة عند صلاة العشاء ويدوم الانقطاع من نصف ساعة الى ساعة كاملة و الغريب في الامر…….

أنه ينقطع عند الآذان تماما ولو كان الامر مرة واحدة فقط لهانت ولكن الامر يتكرر كل يوم و في نفس التوقيت لاندري ماذا يقصد بهذا القطع هل يمتحنون صبر الشارع على هكذا حالات أم يريدون اثارته في هذا الشهر العظيم لتحقيق مآرب أخرى… أم لا يريدون سماع الآذان …أو لا يريدون سماع قراءة القرآن في صلاة التراويح لا نعلم مالغرض وراء هذه الاعمال الاستفزازية ولكنها لا تبشر بخير أبدا الناس تعيش على أعصابها ويكفيها ما هي عليه من معاناة وراء لقمة العيش خاصة أن كل النفقات الكبيرة التي ينهار لها المواطن البسيط جاءت في وقت واحد فهذ الدخول الاجتماعي وما يرافقه من نفقات على الابناء من أدوات ومستلزمات وملابس وهاهو الشهر الكريم مع نفقاته وبعد بقليل عيد الفطر وما يصاحبه من نفقات على الابناء والمنزل كل هذا يجعل من المواطن قنبلة موقوتة تنفجر في أي لحظة فرأفة بنا ….

ولا داعي للنفخ في جمر مازال موقدا

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

عن خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.