الأحد , 20 أغسطس 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > أنترنت > الجزائريون يتوافدون بالآلاف إلى مدينة البليدة لمشاهدة لقاء مصر الجزائر

الجزائريون يتوافدون بالآلاف إلى مدينة البليدة لمشاهدة لقاء مصر الجزائر

بسم الله الرحمن الرحيم الأمر مذهل للغاية وكأن الجزائر تحظر لعرس مشابه ليوم الإستقلال الأعلام الوطنية ترفرف أينما أدرت وجهك والمحلات التجارية أغلبها تبث أغاني رياضية كروية أمواج بشرية عظيمة كلها متجهة إلى مدينة البليدة لمشاهدة اللقاء المنتظر مع المنتخب المصري ” لا أظن أن الملعب سيكفي لهذا الكم الهائل من الوافدين ” …بحكم تواجد محلي على قارعة الطريق الوطني رقم خمسة 5 فقد كان لي احتكاك بالوفود التي تحج الى البليدة وكان هذه أقوال بعض من دخل محلي وتحاورت معهم :

ALGERIA ALL AFRICA GAMES

سألت أحدهم لمذا كل هذا الهرج فهذا لقاء عادي فأجاب : لا هذا ليس لقاءا عاديا فنحن سوف نلعب على “النيف ” وإنشاء الله سوف نربح اللقاء ..

فهمت منه أن هذا اللقاء يجب أن تربح فيه الجزائر وإلا فالنتائج لا يحمد عقباها

وقد قال آخر بعد أن قلت له أنه لن يجد مكانا في الملعب بعد ما رأيت من كتل بشرية : احنا رايحين نزهاو ونقلبوها وما يهمش من بعد …

الكل على أعصابه في انتظار هذا اللقاء الكروي الذي أعتقد أنه سيشل الجزائر غدا مدة ساعتين من الزمن وأتخوف كثيرا مما سيحصل لو خسرت الجزائر أمام مصر لن تغفر هذه الجماهير للفريق وسوف تحرق الجزائر حرقا ربي يستر ….

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

عن خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

لا تعليقات

  1. قبل قليل كنت أشاهد في قناة الجزائر، عرضت فريق الكرة، فريف ماجر وبلومي، كان الجمهور في المستوى، ويشجع بكل روح رياضية، أما الجماهير اليوم كما قال: “الزهو” وخلاص.

    أنصحك بغلق المحل غدا، فالجزائر ستحرق سواء ربح أو خسارة.

  2. الكرة في الجزائر جنون بلا حدود …. الله يسلكها على خير

  3. شبابنا يتحينون الفرص للإنقضاض على أملاك الدولة و إفساد ما يستطيعون ، لذلك فالمباراة ليست السبب بل الرغبة النابعة من دواخلهم …طبعا بالنسبة لي و رغم أن أعصابي لا تحتمل الخسارة إلا أن من يلعب يستحق أن يربح و أيا كان الفائز فالكرة العربية هي الفائزة أولا و أخيرا.

  4. ربحنا او خسرنا نبقى دوما مع الجزائر و المنتخب الوطني وحتى ان لم نحقق النتيجة المرجوة في هذا اللقاء فهذا لا يعني نهاية العلم وسنسفق على المنتخب مهما كانت النتيجة وان شاء الله نربحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

  5. جبرالله سارة

    الزهوة مرة في العمر خلوا الشباب يزهى ماشي حرام خلوهم ينساو الهم لراهم فيه ( البطالــة , الفقر ……… و طبعا ضيقة الروح .

  6. مبروك فوز الجزائر …

    بالنسبة للتعصب في الجزائر :

    من وجهة نظري أن التعصب هو من سيدمر منتخب الجزائر ، اللاعبون من أفضل اللعيبة العرب الذين يلعبون في أوروبا ، يواجهون ضغوطا كبيرة من الجماهير ، تجعلهم يلعبون وهم في حالة
    غير مستقرة ذهنيا ، كرة القدم تحتاج إلى : الهدوء والتفكير السليم .

    ماذا ينقص الجزائر كي تتأهل لكاس العالم في جنوب إفريقيا .

    أتمنى أن تفوز في القاءات المتبقية .

  7. رايحين رايحين لجنوب إفريقيا 2010 ان شاء الله

  8. الزهو؟؟ ما هذا الإنحطاط ؟

  9. أولاد الجزائر lakamora

    ونقولها vive lalger

  10. أنا نحب الجزائر ونشا الله تربح الجزائر

    قول vive vive vive lalger

  11. تحيا الجزائر بلد المليون و النصف شهيد ربحنا مصر في السودان بهدف و لا اروووووووووووع
    مصر راح تربح في الكواليس و الافلام و الكليبات الملعونة يارب العن مصر يا رب العن رئيسها و ممتليها و مغيها و الرقاصات هههههههههههههههههههههههه حرامية حرامية و مصر ليش بيقواو عنها ام الدنيا ليش هي امنا كلنا ههههههههههههههههههههههههه و لا في الاحلام راح تطون ام الدنيا راح تكون وسخة ام الدنيا
    سلام ** جزائرية و افتخر **