الأحد , 19 نوفمبر 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > أنترنت > للمرة الثانية موقع بريد الجزائر يتعرض للقرصنة ويتوقف تماما

للمرة الثانية موقع بريد الجزائر يتعرض للقرصنة ويتوقف تماما

dailybarid=postehacked بسم الله الرحمن الرحيم وصلني هذا الصباح بريد من الأخ بدرو يخبرني بأنه تمت قرصنة الموقع الرسمي للبريد الجزائري POSTE.DZ ولكن هذه المرة يبدو أنه تم القضاء عل الموقع بشكل تام حتى الجزء المخصص منه لتفقد الحساب البريدي الجاري وقد تمت القرصنة من طرف الهكر المعروف str0xo وفريقه Mafia CrEw Team  وهو نفسه الفريق الذي أسقط الموقع في المرة السابقة لمدة قصيرة , ويبدو أن المشرفين على موقع البريد لم يأخذوا درسا و لم يتخذوا إجراءات عملية لتحسين أمن الموقع , ويعتبر موقع بريد الجزائر موقعا متطورا مقارنة بالمواقع الحكومية الأخرى ولا يسهل أبدا قرصنته ولكن لا يبدو أي شيئ مضمونا في هذا البلد أترككم مع الصور :

hackedu

وقد قال الهكر في الرسالة التي تركت على الموقع ما يلي :

فقط لكي تعرفوا أن القدرة والمعرفة ليست بين أيدي من كان بالجامعة !!

الكثير من الأشخاص العباقرة يبيعون سجائر و فول سوداني على الأرصفة , وأنا واحد منهم “يعني الهكر” واسمعوا التالي :

محاولة اختراق نظام الإعلام الآلي لبريد الجزائر العام الماضي استدعت على عجل إلى استثمار 7 مليون يورو أو ما يعادل 70 مليار سنتيم جزائري لحماية النظام !

إذن كل تعليق يكمن هنا ؟

لقد رأينا الحقرة “الظلم ” بأم أعيننا من حثالة مؤسسة البريد : المدير و الاعوان يقومون بسرقة الملايين والنتيجة , موزع بريد عادي يذهب إلى السجن .

لا تستغربوا فهذه فقط الحقيقة !

إقرؤا ما كتبت مرتين أو اثنين لعلكم تفهمون

على أي حال , سوف ننتظر في الأيام القادمة أن نقرأ على صفحات الجرائد بأنكم استثمرتم المزيد من الأموال التي سوف تكون ربما 7 مليون يورو ضرب اثنين حينئذ وبكل بساطة سوف نقوم بمسح قاعدة بياناتكم  والدخول ,

وهذا النص كما كتب بالفرنسية :

nouvelle de depeche mode 😉
ccp.poste.dz
eccp.poste.dz
www.poste.dz
www.poste.dz/promo
http://img25.imageshack.us/img25/1555/hackedu.png
Mafia CrEw Team
Hacked by an algerian hacker
Juste pour savoir que la capacité et l’étude ne sont pas entre les mains de qui était a l’université !!
Tant de personnes étoiles binaires des pensée sont à la vente de cigarette et de cacaouette, je suis l’un d’eux, mais lisez ce qui suit:
La tentative de Piratage du système informatique d’Algérie Poste remonte à une année et demie, d’où l’urgence d’investir 7 millions d’euros, soit l’équivalent de 70 milliards de centimes
Donc tout commentaire ici ?
Hogra ce que nous avons vu avec les propres yeux sur ce putain de poste: Directeur et agent voleurs des millions et le résultat: Facteur en prison
Ne pas être confondue c’est juste le realité !
Lire deux fois ou plus, vous comprendrez
Quoi qu’il en soit, nous attendons de lire à nouveau en journal que vous avez à nouveau investi plus d’argent, j’espère que le temps, il sera de 7 millions € puissance 2 alors on va tout simplement supprimé les base de donnés et l’acces c’est bien un acces Intranet centre serveur 🙂
Greetz :Co2 ~ boubo ~ Am1n-0s ~ Badrh0 ~ Hackerx24 and all my friends
| contact: [email protected] |

مواضيع ذات صلة :

اختراق الموقع الرسمي لبريد الجزائر في سابقة فريدة وخطيرة من طرف الهكر المعروف stroxo

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

عن خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

لا تعليقات

  1. الموقع حاليا فيه صفحة بيضاء فقط

    الذي لم أفهمه: ما هي الرسالة التي يود المخترق توصيلها (غير الرسالة المذكورة فوق)

    أليس من الأفضل استغلال قدرات المخترق و توظيغها لحامية الموقع (إن كانوا فعلا استفادوا من الدرس فمن الأفضل أن يتم احتواء الشخص و توظيفه في الشركة بمقابل “كبير” ليقوم بالحماية )
    خصوصا أنه تعهد بالقضاء على قاعدة البيانات في المرة القادمة

  2. Hmmm,
    They like sprend their money for foregner engeneer

  3. أنا لا أنظر إلى هذا الهكر أنه هاوي اختراق، بل أكيد أن هناك أسباب دفعت به إلى ذلك ورسالته توضح ذلك أيضا!!

  4. إليكم الأسباب حسب رأيي …أعتقد أن هذا الهاكر بطال و محقور و أينما ولى وجهه وجد سدا عاليا من المعريفة و الرشوة يقف أمامه لذلك فبدلا من أن يستثمرو ا 7 ملايين يورو لحماية الموقع – و طبعا أكثر من نصفها دهب لغير الهدف المسطر لذلك ترى الموقع يقرصن مرة تلو الأخرى- قلت بدلا من ذلك فليصرفوا هذه الأموال لخدمة الشعب و ليهتموا بأمثال هذا الشاب المسكين و العبقري في نفس الوقت ، و لن أخفي عنكم أنني كلما أدهب لمركز البريد و أشهد الطابور المقدس لعتباته أتمنى أن أقرصن قاعدة بياناته ..و لكن أنا مسكينة أولا ليست أخلاقي و ثانيا أنا أدبية ….

    تحياتي ……….رايي/ الجزائر

  5. من ناحيتي هدا str0xo لديه خبرة كبيرة في هدا المجال فلقد اسقط موقع بريد الجزائر مرتين و اول ضهور له كان في اختراق موقع djezzy websms و اختراقات مواقع جواب وموقع الديوان الوطني للأمتحانات و المسابقات

  6. Le site Internet d’Algérie Poste de nouveau piraté

    par Houari Barti
    Le site Internet d’Algérie Poste vient de subir un nouvel acte de piratage, l’oeuvre d’une équipe de hackers qui s’est baptisée «Mafia Crew Team».

    Une attaque informatique sur le système d’Algérie Poste qui est en fait la deuxième du genre après celle opérée l’été dernier et qui a complètement bloqué l’accès des clients d’Algérie Poste à leurs comptes CCP. Cette nouvelle «agression», survenue le 4 mai en cours, à 2 heures du matin, est signée par deux hackers algériens sous les pseudonymes de «Badrh0» et «sTr0xo».

    Le directeur de la communication d’Algérie Poste, M. Boufennara, contacté hier par téléphone, n’a pas considéré cette deuxième intrusion dans le système d’Algérie Poste comme une véritable attaque, car pour lui le site d’Algérie Poste n’était pas encore opérationnel, étant toujours en reconstruction. «On est en train de réparer le site pour le rendre opérationnel à 100%», a-t-il affirmé, avant de soutenir que «le site sera remis en service graduellement avant la fin de la semaine prochaine». M. Boufennara a considéré cet acharnement sur le site d’Algérie Poste comme étant «gratuit» et sans la moindre gloire pour ses auteurs car, en fait, a-t-il indiqué, ce sont les petits détenteurs de comptes CCP qui sont les premiers à être pénalisés par cette agression. En effet, rien n’est plus facile que de pirater un site aussi «basic» que celui d’Algérie Poste, estiment des spécialistes des technologies informatiques, ce qui renforce, selon eux, l’idée que cette attaque sur le site d’Algérie Poste ne peut pas être l’oeuvre de hackers étrangers expérimentés, car, estiment-ils, ces dernier cherchent, par leurs actes, soit l’intérêt matériel soit le prestige résultant du succès du défi pour prouver leurs compétences. Or, dans le cas précis du site d’Algérie Poste, il n’y a ni intérêt matériel à récolter ni de prestige car la tâche ne nécessite pas du tout qu’on soit un génie en informatique.

    Mais pour les «agresseurs» du site d’Algérie Poste, il semblerait qu’ils considèrent leur forfait comme une véritable prouesse technique, comme en témoigne le message qu’ils ont laissé sur la page d’accueil du site: «Tout ce que l’homme a pu faire, on peut le défaire». Un message plein de prétention, même s’il démontre aussi le peu de connaissance des rédacteurs du message aux règles de la langue française. Le message original ayant été écrit «Tous ce que l’homme a pu faire ont peut le défaire».

  7. واضح يا جماعة بان الرد الموجود أمامنا من الهكر هو رسالة عاجلة للسلطة التي تعتمد على توظيف فئمة من الشباب خرجي الجامعات ذوي النفوذ و السلطة و سيرتهم في الجامعات معروفة لا دراسة و لا إمتحان و النجاح أكيد ( بن عميس ، المعريفة ، أبي وزير ، نقيب في الأمن ، لواء متقاعد …إلخ و الذين هم جدوا و درسوا اليوم على ناصية الطرقات بطالين لا عمل و لاهم يحزنون و لاكن هم عباقرة همشوا من جراء التغطرس و المحسوبية التي سلطتها الإدارة المتعفنة على الشباب و كيف يا صاحبي ” حملوا الهجرة ( يكلني الحوت و مايكلنيش الدود ) مقولة مشهورة لا بد أن يأتي اليوم و ينفضح المستور
    1- خريج جامعة حابس = لا يساوي مهندس في poste
    1- خريج جامعي عبقري = يساوي منصب أعلى و اكثر
    أتعلم يا صديقي بأن معظم مهندسي الدولة في الإعلام الآلي هم تحت النظام ( قاجاو عسكر ) 80 في المئة

  8. زهير @ كلامك سليم أخي زهير هذه رسالة عاجلة حقا ولكن لمن تقرأ زبورك يا داوود

  9. الجزائر بلاد الظلم و الشعوذة و الجهل و الفقر لذلك تفشت فيها المحرمات بشكل رهيب حتى أصبحت مألوفة في بلاد القوي يأكل الضعيف و الإسلام فيها شعار فقط لا أكثر

  10. اذا نظرنا الى ما قام به هذا الشخص العبقري من الناحية السطحية نقول انه مخطا ولكن الحقيقة غير ذلك فانا اؤيده واريد التعرف عليه …والسبب المكان الذي يملؤ بالفساد لا ينفع معه الا الفساد كما يقال ان الحديد بالحديد يفلح ندعوا الله ان يهدينا جميعا ويوفقنا وجميع المسلمين في الدنيا والاخرة

  11. السلام عليكم
    ياليت اني اتعرف بهذا الشخص و يعلمني القليل مما لديه

  12. رسالة قوية لايفهمها الا من هو في هرم السلطة؟؟؟؟ظ

  13. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اما بعد فانا لي تعليق بسيط لهده الحادثة حتى و لو ان الامور لا تحاج لا لتعليق و لا لنقاش
    مادام الالبنعميس و المعريفة بالاضافة الى ادخال (شبه عاهرات )الى المناصب الحساسة في الدولة هو السائد و بالمقابل كل الادمغة و الكفئات هي في حالتين :
    – تاعني من البطالة و همها الوحيد ضمان السجائر لتهدئة الاعصاب ليومهم
    – الالتحاق بصفوف الجيش (و هدا ليس عيب لكنه عندما يزيد على حده يولد علامات استفهام ؟؟؟؟)
    و في الاخير ايها الاخوة الكرام انا لا اتكلم من فراغ لقد شاركت في اكثر من مسابقة و انا الان بطال لسبب واحد ان ابي فلاح (لا نفوذ) بينما المناصب فهي بين بنت فلان وبنت اخ فلتان و هاكدا دوالك .
    في الاخير………… و الله المستعان على ما تصفون .

  14. في الحقيقة لا أعرف ما أقول، غير أن ألومه على فعلته، فمهما كان ياأخي هاذي راهي لبلاد، وما نحبولها غير الخير، وأخيرا نرجو من المختصين أو المعنيين وضع حد لهدا المشكل، وربي يهدي الجميع.

  15. مهما يكن الامر لا يعذر بفعلته لان هذا العمل جريمه في حق وطنه وشعبه فهو يعطل مصالح مجتمعه والمتظرر هو الضعب وان اساء المسؤولون وخانوا امتهم ووطنهم فان الله رقيب عليهم يهمل ولايهمل وسينالون جزاءهم عاجلا او آجلا وندعوا الله في الخائنين ان يرينا فيهم عجائب قدرته وان ياخذهم اخذ عزيزمقتدرنحاسب انفسنا نحن وكل واحد يحاسب نفسه اهو على هدى الله المسؤولين خرجوا من الشعب هم ابناء الوطن وكما تكونوا يول عليكم فنحن جميعا نحتاج من الامم الاخرى لتعلمنا كيف نحب وطننا وكيف نموت من اجله وكيف نضحي عليه بالعرق للتفاني في رفعته ورقيه لاننا فعلا لانفقه ذلك لان اخلاقنا جميعا انهارت واصبحنا نجري ونلهث وراء المادة باي طريق ناخذها تبيع كل شيء من اجلها فازمتنا الحقيقية هي ازمة اخلاق لايصلح حالنا الابها انحدرت الاخلاق فينا وزالت وحب الوطن اصبح شعارات وليست مباديء واستبحنا كل شيء جميعا وتركنا محاسبة النفس حاسبوا انفسهم قبل ان تحاسبوا الكل في مجال مسؤوليته هل احسن اداءها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  16. موسى بوتخيل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في الحقيقة لم ارد الكتابة لكن عندما قرات بعض تدخلات الاخوة لاحظت ان جل المتدخلين يميلون الى سياسة الاعدار لكل هته الاعمال
    التخريبية ومنفديهافلكل فرد في هده البلاد عدره الدي يدخل الى الحمام ولم يجد ماء فله الحق ان يكسر عمود كهربائ أماالدي يطلب عمل ولم يجد او يعين مكانه فرد بالمعريفة فله الحق أن يحرق دار للبلدية مثلا
    وهكدا لكل دريعته و حجته وكما يقول المثل المصري( عليا وعلى أعدائ)
    و في الأخير ولكي لا أطيل فهدا الهاكرز الأولى له أن يكون دا فائدة لهدا المجتمع وخاصة وأنه نابغة في ميدان الاعلام الآلي والبرمجيات وأظنه يعلم ماهي البرمجيات ومردودها المالي
    وفي الاخير (ما أسهل للانسان أن يرمي الصخر من الاعلى لكن ألم يفكر في من أوصل هدا الصخر الى فوق)

  17. ارحل يا عفيصة عمر مير سيدي خالد تريح منك الارض

  18. باركبارك الله فيك اخي قولو الحق ولا تخافو

  19. انا مع هذا العبقري وهذا الظلم الذي يشعر به يشعر به غيره من الجزائريين الكثر هؤلاء الاشخاص لو قدمت لهم فرص العمل لتغير حال الجزائر الى الافضل. الغرب يشترون العباقرة ليتقدموا اكثر ونحن نحقرهم ونقدم عليهم اصحاب النفوذ الذين لا عقول لهم واقول لهذا الشخص استمر في عملك .

  20. لاتعقدوا امالا على ان ادولة يمكنها توظيف جميع الشباب في قطاعاتها فلكل قدره وما خلق لاجله نسال الله ان يصلحنا وان يسهل دربنا وسط هدا المجتمع الذي يتعامل بالعواطف وينسى الواقع
    واساند الاخ موسى بوتخيل على تدخله واظيف علينا ان نبدع في فعل الصلاح وقد قال نبينا صلى الله عليه وسلم ( ان الله يحب ادا عمل احدكم عملا ان يتقنه ) و
    اقول لكم اما ان نعمل ما يفيد او لانعمل

  21. بعد قراءتي للتعليقات لم أجد حلا لهذه المسألة إلا قول عمر رضي الله لذالك الوالد الذي جاء يشكوا ولده وسوء سيرته فلما تكلم الابن عن أخطاء الوالد فقال عمر رضي الله عنه للوالد
    لقد عققته قبل أن يعقك ….. فالواقع المفروض علينا وعلى حكامنا في البرامج التعليمية والاباحية التي تزداد كلما إزداد رقي المتمدرس في المراحل الدراسية الى الجامعة التي أعتبرها أنها سرطان الأمة الجزائرية … وأما ميدان الالتحاق بالعمل فكن عاضة أزياء تدخل بكل سهولة أو عندك المعارف أو الرشوة ……. فهذا الواقع مذا ننتظر منه اذا جمعنا بين الحصان والحمار أننتظر البراق ………. بل سيكون هناك بغل …. فلباس الافرنج وعقلياتهم لاتوافق مجتمعنا وتوافق الشعب الساحق الذي يكون دولة الجزائر …….. بل زبالة الافرج لايرتظيها إلا قلة ممن لايعرفون دين الله ويعيشون معيشة ظنكة … لم يرفعوا دولة الجزائر لا في الجانب الاخلاقي ولا في الجانب العلمي ………. والآخر مكرهم هو البرنامج الدراسي المفروض على الاطفالنا الذي هو لقمة كبيرة على أفواه أطفالنا وهو سم كما قيل طعام الكبار سم الصغار
    هذا ما جادت به قريحة وما أكثر الحروق وحسبنا الله ونعم الوكيل ونسأل الله أن يهدي حكومتنا للاسلام والعمل به والتحاكم إليه فهو عز في الدنيا و نجاة في الاخرة وهو نشيد شهداء الجزائر ….. لانه لو لم يرد شهدائنا الاسلام لكان نظام الكفار أنفع للكثير منا ممن يدعون لهذا …. فلا عدل الكفار حققوا …. وعز الاسلام حصلوا ….

  22. شكرا علي تعليقكم مراكمش عارفين واش انحب.

  23. واش انيفوا الي عندك .؟ العب في ماترك

  24. depuis le 10 JANVIER 2010 JE N ARRIVE PAS A VISITER MON COMPTE CCP SVP Y A T IL UN AUTRE CIT ?

  25. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    هي أموال من في الأخير؟ أليست أموال الشعب، لو قام هذا الشاب عشرات المرات بتحطيم هذا الموقع فلن تترد الحكومة في تدعيمه مرة أخرى و صرف أموال أكثر من أموال الشعب مرة أخرى فماذا يستفيد هذا الشاب؟ و مصالح من تعطلت أليست مصالح غلابة ccp؟
    و لو سخر جهده و تفكيره في تحطيم المواقع الإباحية لكان خيرا له عند ربه.
    و لو قام هذا الشاب بإنشاء منتديات مختلفة لربما نجح في جلب بعض الفائدة والنفع له و لغيره ربما حتى جلب الأموال من خلال الإشهار.
    “فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره و من يعمل مثقال ذرة شرا يره ”  

  26. آكيد فيه سبب للإختراق او كان فيه تحدي او احد استفز المخترق

  27. باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخ يزيد فولله لو سخرت مواهب الشباب الجزائري في ما يرضي الله لبدل الله عليهم الساعة بالخير

  28. اتعرفون باي كلمة بدأ هذا المقال؟ بسم الله الرحمن الرحيم، لو تعرفون معناها لما قام هذا العبقري بالتعدي على مصالح الشعب في التواصل مع بريدهم، لانه وبكل بساطة نطلب العون من العباد وننسى ان هنالك رب للعباد، لما لا تذكروه بان الرزق مضمون من الملك القدير، بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم : “” وفي السماء رزقكم وما توعدون “” كان حري بهذا العبقري ان يتوجه الى رب الارباب الذي يملك قلوب العباد وان يسأله حاجته، لا ان يبيع السجائر التي حرمها الله، كان حري به ان يعرف مدى الذنب الذي اقترفه بهذا التعطيل لا ان يعلق مشكلته كعذر لفعلته، هذا هو اساس مشاكلنا : هو الابتعاد عن ربنا، لوكنا نعرف ديننا تمام المعرفة ونلتزم به لما وصلت حالتنا اليوم الى هذا الشكل، ومن ادراك ان رزقك الذي رزقه لك ربك في مؤسسة البريد، ومن ادراك ان فعلتك هذه هي التي ستبقي عليك بطالا طول حياتك، نعم، نحن في بلد الظلم والحقرة، ولكن هل تحل الامور هكذا ؟، قال اللّه تعالى:
    {وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضاً بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ } الأنعام129
    يُنقل عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رجلا خارجيا قال له: يا علي كيف دان الناس لأبي بكر وعمر ولم يدينوا لك؟
    قال: لأن أبا بكر وعمر كان رجالهم انا وامثالي وكان رجالي انت وامثالك
    فأقام عليه الحجة.
    واين الصلاح فينا كي يكون في ولاتنا؟! ، أن العباد إذا كثر ظلمهم وفسادهم ومنعهم الحقوق الواجبة ولّى عليهم ظلمة يسومونهم سوء العذاب وياخذون منهم بالظلم والجور أضعاف ما منعوا من حقوق الله وحقوق عباده على وجه غير مأجورين فيه ولا محتسبين
    كما أن العباد إذا صلحوا واستقاموا أصلح الله رعاتهم وجعلهم أئمة عدل وإنصاف لا ولاة ظلم واعتساف
    فالاجدر بصاحبنا هذا ان يعلم بان الامر كله بيد الله وهذا العبقرية التي يملك انما هي من فضل الله عليه، وسيسأل عنها يوم القيامة فيما استعملها في صلاح ام في خراب، اما في المقابل فاسباب جلب الرزق كثيرة ومنها بر الوالدين، وصلة الارحام، … الخ ولا يسعني الوقت لذكرها ولو بحثتم عنها لوجدتموها، وكذلك الدعاء في ثلث الليل الاخير وهذا اقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد، ولذلك خلقنا ورزقنا واوجدنا على ظهر هذه الكرة الارضية، قال تعالى: وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ . صدق الله العظيم.

  29. هذا هو بعد التطور في التكنولوجليا وبعد ظهور العاهرات جاء دور الهاكرات وبعدها الواعرات
    اين المهندسين المتكاسلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  30. اشاطرك الراي ياحمدان

  31. السلام عليكم ورحمة الله يا اخي العبقري في الاعلام الالي ارجو ان تسخر خبراتك ومهاراتك في القضاء على المواقع الاباحية والمواقع التي تحارب الاسلام وتشيد باليهود واعوانهم بدل القضاء على موقع المستفيدون منه هم الطبقة المتوسطة من الشعب المسكين لان ذوي النفوذ والمسؤولين الكبار حساباتهم في البنوك كما ادعو اخي الهكرز الى الاتجاه لبرمجة العاب اطفال او اشياء مفيدة فمردودها كبير وكما يقال “بدل ان تلعن الظلام الف مرة اشعل شمعة ’’ هذا مع تعاطفي مع معاناتك من البطالة والحقرة والتهميش فكلنا مثلك نعاني ولكن ’’كل نفس بما كسبت رهينة’ والله الموفق الى سواء السبيل

  32. من الحكمة توضيف هدا الهاكر في مجال تخصصه و اعطاءه اجرا شهريا جيدا لان نفعه اكبر من ضره بدلا من عقابه لاني مهندس دولة في الاعلام الالي و اعرف مدى صعوبة هدا الامر الدي قام به في مجال تخصصنا