الخميس , 24 أغسطس 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > مدونات > سلسلة مدونات عربية تعجبني 1

سلسلة مدونات عربية تعجبني 1

بسم الله الرحمن الرحيم هذه سلسلة جديدة أخرى على مدونة البريد اليومي هذه السلسلة سأخصصها للفت نظر الزوار إلى مدونات أزورها وتعجبني ردا للجميل على المجهودات التي يبذلها جميع المدونين العرب والمسلمون لإثراء المحتوى العربي  أتمنى أن تروقكم

moudawanat1

 

rasheedblog مدونة رشيد : أو سمها إن شئت حديقة رشيد  أو نقطة البداية أو مدونة كل الطرق تؤدي إلى رشيد كلها يصلح فالمدونة في الحقيقة ما شاء الله رائعة فيها كل شيء , مدونة منوعة خفيفة وأستريح كثيرا عند زيارتها, المدونة هي كما يقول المثل من كل بستان زهرة لن تمل أبدا عند التجول فيها وإذا كنت تزورها للمرة الأولى فيمكنني الجزم أنك لن تبرح من هناك حتى تشاهد وتقرأ كل مواضيعها “بدون مبالغة “, المدونة كما يدل اسمها هي للأخ العزيز رشيد ولن نتفاجأ لكونه فلسطينيا فالإبداع صار سمة معرفة لجميع الفلسطينيين “نصرهم الله” , رشيد هو صاحب الفضل علينا جميعا لما يقوم به من مجهودات في تعريب سكربت النشر الإلكتروني ورد بريس بارك الله له مجهوده وجازاه خيرا ,مهما تكلمت فلن أرد الجميل له ولكي تتعرفوا أكثر على المدونة يمكنكم ذلك عن طريق العنوان التالي :

rasheed link rss link1

miolog مدونة محمد سعيد احجيوج : مدونة رائعة جدا لصاحبها محمد من المغرب الشقيق الذي يعتبر أول مدون يحترف التدوين يعني صار التدوين مهنته التي يزاولها يوميا , المدونة هي الباب الأول لولوج عالم التدوين والتعرف عليه تحتوي الكثير من المواضيع الرائعة والمهمة سواء للمدونين المحترفين أو المبتدئين, أنا شخصيا أستفيد منها كثيرا فهي كما يقول المثل ” أعطني صنارة ولا تعطني سمكة” وهذا ما ينطبق فعلا على هذه المدونة الرائعة فأنت تحس دائما أن المجال مفتوح ليكون لك رأي في أي موضوع أنصح بها كل من يريد دخول عالم التدوين فهي تختصر عليك الطريق بالإضافة إلى احتوائها على كتاب ألفباء التدوين الذي ألف المدون كخطوة أولى نحو الاحترافية  يمكنكم زيارة المدونة عبر العنوان التالي :

milog link rss link1

hammoud مدونة حمود ستوديو : مدونة رائعة لصديقي العزيز حمود عصام من الجزائر الكاتب والمصمم المبدع ستجد له يد فكل ما يتعلق بالفن والتصميم مدونته رغم ميله للكتابة في مجاله إلا أنها تتحدث عن كل شيء, يعجبني أسلوبه في الكتابة فهو كاتب مفوه ومتمكن , تعجبني أعماله ومثابرته في إتقان كل  شيء, ستجد في مدونته مرآة لشخصيته الطموحة , أنا عن نفسي متابع وقي لمدونته وأقوم غالبا بالرد على مواضيعه الشيقة , أصدر كذلك كتابا جمع فيه جهد عامين من التدوين اسمه “عامين اثنين” الكتاب رائع ويمكن تحميله مجانا من خلال المدونة للتعرف أكثر على المدونة يمكنكم زيارتها من العنوان التالي :

hamoud link rss link1 

سأتحدث في الموضوع القادم عن المدونات التالية :

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

عن خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

لا تعليقات

  1. إختيارات رائعه أخوي خالد ،،

    في إنتظار الموضوع القادم 😉

  2. شكرا أخي خالد أفدتنا و الله بهذه النظرة الشاملة عن مدونات أكيد هي رائعة ، سأحاول الإطلاع عليها إنشاء الله ….
    دمت للتدوين..رايي/ الجزائر

  3. فعلا هذه مدونات الأروع والأجمل، خاصة مدونة رشيد ازورها 5 مرات في اليوم 🙂
    بالتوفيق لك أخي

  4. عبدالله أباحسين @ شرف كبير أن تزور مدونتي أخي عبد الله ستكون مدونتك من بين اختياراتي إنشاء الله

  5. رايي @ شكرا كثيرا أختي رايي ودمتي وفية

  6. يونس@ مرحبا يونس … مدونتك أيضا رائعة وسوف أدرجها هنا إن شاء الله

  7. مدونة متميزة بحق ..

    اعجبني شكلها وتنوعها

    باذن الله لن انقطع عنها

    دمت بود

  8. مدونات مميزة جدا..
    مدونة رشيد من أوائل المدونات التي تعرفت عليها..فعلا مميزة.. لولا ما أراه من فترات خمود تمر بها المدونة إلا أنها مازالت كمرجع لمحتواها الزاخر..

    موضوع جميل.. وأنتظر بشغف الحديث عن المدونين المخضرمين والتي تزخر بها قائمتك.. أراها حقيقة من قائمة المواضيع المشتركة لديك.. أضفت بعضها ومازلت أقرأ للبعض الآخر^.^ ..

  9. wafts @ شكرا جزيلا ومرحبا بك في كل وقت

  10. مسك الحياة@ مرحبا مسك الحياة إنشاء الله سوف أتحدث عن بقية المدونين وقد رأيت يعينيك الكم الهائل منهم على قائمة مشاركتي على قوقل ريدر سوف أقوم برفع عدد المدونات ربما إلى 5 في كل موضوع وأنت من بينهم (:

  11. Hi, nice post. I have been thinking about this issue,so thanks for posting. I will definitely be subscribing to your posts.

  12. جميلة مدونتكم
    أدعوكم لزيارة مدونتي

    وتبادل الإعلانات على الرابط

    http://financialmanager.wordpress.com/2009/05/03/free-ad/
    برجاء النشر

  13. بخصوص مدونة رشيد

    ابحث في google عن كلمة مدونة و لاحظ النتائج

    مدونة رشيد دائما في طليعة المدونات ربما هذا راجع بصورة أولى إلى شعبيتها إضافة إلى كونه مدير منتدى خاص بالتدوين بالـ wordpress

  14. financialmanager @ إنشاء الله قريبا …

  15. متى نشرت هذه التدوينة يا خالد؟؟..
    دخلت فجأة غلى مدونت فانتبهت لها.. غريب؟؟!!!..
    يا رجل اخجلتنا بكلامك وباختيارك للمدونة من المدونات التي تعجبك.. عااااااااااااااااا.. لا أعرف كيف أشكرك.. دعها لمرات أخرى أجعل فيها الشكر تطبيقاً عمليًا..

  16. حمود عصام @ تستاهل أكثر من هذا أخي عصام لأنك تركت أثرا جيدا عل الأقل في حياتي أنا تعلمت الكثير من مدونتك ودائما ما تلهمني مقالاتك هذا دون أن أنسى الجانب الفني منك فأنت حقا تستحق التقدير “بدون نفاق اجتماعي” حقا تستاهل كل خير
    بارك الله فيك وشرفتني بالرد في مدونتي

  17. يعطيك ألف عافية مدونات تستحق التميز 🙂

  18. نوفه@ شكرا نوفة أهلا وسهلا بك في مدونتي ودمتي وفية

  19. السلام عليكم ورحمة الله

    ماشاء الله اخوي خالد

    مدونتك مرره روووعه وشاملة

    افدتني كثيرا افادك الله

    وجزاك كل الخير

  20. انا بضيف عليها مدونه أكثر من رائعه
    وهي مدونة البريد اليومي

  21. مدونة رائعة جدا شكرا لكم على هذا المجهود
    اتمنى لكم التوفيق والسداد

  22. Hey just wanted to give you a quick heads up and let you know a few of the images aren’t loading properly. I’m not sure why but I think its a linking issue.
    I’ve tried it in two different web browsers and both show the same outcome.