الإثنين , 20 نوفمبر 2017
العربيةFrançaisEnglish
الرئيسية > أنترنت > قرصنة من طرف هكر جزائري :قاعدة بيانات الموقع الرسمي جواب تتعرض للقرصنة أيضا

قرصنة من طرف هكر جزائري :قاعدة بيانات الموقع الرسمي جواب تتعرض للقرصنة أيضا

بدون تعليق الصور أفضل بيانا

صف�ة الدخول الى قاعدة البيانات

صفحة الدخول الى قاعدة البيانات

جداول قواعد بيانات جواب

جداول قواعد بيانات جواب

كما ترون فالامر خطير جدا فالمتمعن في الصور يرى أن الهكر تمكن من الدخول على قاعدة بيانات المواقع المستضافة لدى جواب و يمكنه القضاء عليها نهائيا………….

عجيب.ااااااا

Cpm Affiliation : the cpm advertising network

عن خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

لا تعليقات

  1. صقر هكر سابق

    يحيا الهكر الجزائري صقور الارض معادون للسامية والعلمانية دائما وابد ا ساعطيكم موقعا لتدميره …..هو موقع قبطي يستهزئ بالاسلام وازواج النبي عليه الصلاة والسلام …هاهو http://www.sout-al-haqe.com دمروه يا اخواني بلا رحمة……………………..
    hack the planet!!!!!!!!….

  2. تحيا الجزائر و الجزائرين
    عمالاي محمد الأمين من الجزائر
    مدينة سيدي بلعباس
    سيدي لحسن

  3. the hacker avenger

    سلمت يداك أخي معا لتطوير الهكر الجزائري

  4. إذا حدث ذلك بالفعل أشكره كثيرا لكن ربما كان ذلك عمل متعمد من طرف الديوان حتى لا يعرضوا النتائج و تكون فرصة سانحة لموبيليس ليجنوا الأموال 50 دينار للأساماسSMS و بالطبع للديوان نصيبه من ذلك وهذا ليس بغريب في الجزائر بلد المعجزات و المؤامرات.

  5. حنا الجزايريين الفور في العرب في الهكر شكون يخرب معنا . هذه الايام اخترك شخص من الجزائر اقتحم موقع وزارة الدفاع الأمريكية وخرّب ملفات هامة وسرية . لاتستغربو لاننا الجزائريين و قمنا بتخريب موقع هيفا وهبي الحرامية مسكينة انها تشف و خربنا مواقع مصرية حرامية كثيرة فحذاري من الهكر الجزائري لا تلعبو معنا هذا من صالحكم بليزززززززز

    رانا في 2010 حذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري

  6. نيشان عندكم الحق مكاش كيما بيراتاج نتاع الجزاير

  7. j’ai l’honneur de venir très respectueusement solliciter votre haute bienveillance
    m’accorder le suivant je viens de déposé à la date du 21/03/2010
    une demande conçernant l’obtention d’une attestation de bac selon ce qui annonce au journaux à une demande des directeur g de l’oofice et je me suis rapprocher pour l’obtenir depuis je suis tjs en attente il n’est rien produit pour l’obtention de cec i j’attache une très grande importance sur votre modeste personnalitées accorder les expressions de ma très haute considératiion

  8. والله اثرت فيا استمر
    في الاختراق